نتائج آخر 4 مباريات بين نيوكاسل وبرينتفورد

_ بهدف العودة إلى سكة الانتصارات، سيلعب نيوكاسل يونايتد اليوم مع مضيفه برينتفورد. إليكم نتائج آخر ٤ مباريات بين الفريقين: ١- فاز نيوكاسل ١ مقابل صفر. ٢- فاز نيوكاسل ٢ مقابل ١. ٣- فاز نيوكاسل ٥ مقابل ١. ٤- فاز نيوكاسل ٢ مقابل صفر.

أرقام مهمة قبل مباراة نيوكاسل وبرينتفورد

_ مباراة ليست بالسهلة ستكون في انتظار نيوكاسل يونايتد اليوم أمام مضيفه برينتفورد. إليكم بعض الأرقام الخاصة بهذه المباراة: ١- آخر ٨ مباريات بين الفريقين، نيوكاسل فاز في ٦ منها. ٢- برينتفورد فاز في لقاء وحيد. ٣- التعادل حسم نتيجة مباراة أخرى. ٤- المواجهات المباشرة بين مدربي الفريقين يبلغ عددها ٥. ٥- إيدي […]

نتائج آخر 4 مباريات استضاف أرسنال فيها إيفرتون

_ يلتقي أرسنال اليوم مع ضيفه إيفرتون في مباراة قد تكون شاهدة على تتويجه بلقب البريميرليج. إليكم نتائج آخر ٤ مباريات بين الفريقين في ملعب أرسنال: ١- فاز أرسنال ٤ مقابل صفر. ٢- فاز أرسنال ٥ مقابل ١. ٣- فاز إيفرتون ١ مقابل صفر. ٤- فاز أرسنال ٣ مقابل ٢.


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.